بعض أسرار الأذكياء تعرف عليها مدونة حكيم الحديثة

 بعض أسرار الأذكياء تعرف عليها

بعض أسرار الأذكياء تعرف عليها

شارك المقالة

بعض أسرار الأذكياء تعرف عليها

 بعض أسرار الأذكياء تعرف عليها

لماذا الأذكياء لا يملكون الكثير من الأصدقاء؟! لن تصدق ماهو السبب ان قلة قليلة من الناس لديهم كلام مفيد والباقي بلا فائدة ومجرد كلام لايعنينا نحن الاذكياء ... نرى غباء البشر وتفكيرهم المحدود في أمور محددة فقط ولا يمضون خارج دائرتهم.. الانسان الذكي متمرد اناني صعب الفهم ومزاجي لا يروق له إلا الاذكياء والاشياء ذات فائدة ويحبون المغامرة واكتشاف الاشياء المختلفة ذلك لان الشخص الذكي يرى في التواجد حول الاصدقاء مضيعة للوقت و الجهد، في سمر و نجوى بل و غيبة و سخف لا طائل منه ولا عائد، كذلك هم ليسوا في حاجة الى تسلية او شغل اوقاتهم مع الاصدقاء لان عالمهم الداخلي غني جدا بالأفكار العميقة، حتى ان العالم المحيط بهم لا يستوعب مدى ادراك هؤلاء، و يصفهم بالمجانين، فتتسع الفجوة بينهم و بينه، و الحقيقة انهم اكثر ذكاءا و اثقب رؤية، فانفصلوا عن قطيع الخراف و اتجهوا بانفسهم في طريق اخر، و غردوا وحدهم خارج السرب.



 بعض أسرار الأذكياء تعرف عليها



هم لا يقبلون الاشياء كما هى و يحاولون دائما البحث و التنقيب عن اصلها، و يسألون كثيرا جدا، ترى منهم المفكرين و الفلاسفة و الادباء و العلماء، كل منهم منزوي في عالمه الخاص به، و مبلغ سعادتهم في ذلك. و كلما ابتعدوا عن الناس هم اقرب من الله و من انفسهم، فالناس بالنسبة لهم مصدر ازعاج. و كلما قلت درجة النضج المجتمعي و مستوى الاخلاق العام، و سيطرت على المجتمع حالة من السطحية و قلة الوعي و الذوق، يزداد الشقاق بينهم و بين مجتمعهم الى درجة الشعور بالغربة وسط اهليهم و عدم الانسجام مع محيطهم، لانهم يتحدثون لغة غير مفهومة بالنسبة لمجتمع سيطر عليه الجهل و التخلف و الانحطاط الفكري و الخلل المفاهيمي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان