إلقاء نظرة على قانون الأخطاء الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية مدونة حكيم الحديثة

إلقاء نظرة على قانون الأخطاء الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية

إلقاء نظرة على قانون الأخطاء الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية

شارك المقالة

إلقاء نظرة على قانون الأخطاء الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية

إلقاء نظرة على قانون الأخطاء الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية

قانون الأخطاء الطبية هو قسم فرعي من قانون الإصابات الشخصية تحكمه مبادئ مماثلة ، على أساس الإهمال ولكن مع بروتوكولاته الفريدة. هناك عشرات الآلاف من الوفيات الخاطئة كل عام في الولايات المتحدة الأمريكية ناجمة عن الإهمال الطبي بالإضافة إلى مئات الآلاف من الإصابات الخطيرة الناجمة عن الأخطاء الإكلينيكية ولكن نسبة ضئيلة للغاية تؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية للحصول على تعويضات ، وفقًا لموقع https: // www.lawmedmal.ca إذا تعرضت للإصابة نتيجة الإهمال أثناء العلاج في مستشفى أو عيادة في الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن معظم المحامين يقدمون مشورة مجانية دون التزام إضافي بما في ذلك تقديم المشورة بشأن المسؤولية وسيقدرون مبلغ التعويض الذي قد تتوقع الحصول عليه في هذه الحالة من نتيجة ناجحة. لا يتعين عليك تمويل مطالبتك المحتملة أو تمويلها بأي شكل من الأشكال. إذا فشلت في مطالبتك ولم تحصل على أجر ، فلن يفعل محاميك سوء الممارسة الطبية أيضًا. هناك حدود زمنية ويجب أن تأخذ المشورة القانونية المهنية من محامي أو محامي سوء الممارسة الطبية في أقرب وقت ممكن بعد الحدث الذي تسبب في إصابتك.

إثبات الإهمال:

للنجاح في مطالبة تعويض سوء الممارسة الطبية ، من الضروري إثبات أن الإصابة كانت بسبب الإهمال في العلاج على ميزان الاحتمالات ، مما يعني أنه يجب إثبات أنه من المرجح أكثر من غيره أن يكون الضرر الجسدي ناتجًا عن سوء الممارسة الطبية. من المتوقع أن يحقق أخصائي الرعاية الصحية مستوى معقولاً من الرعاية في حالة فشل ذلك الشخص الذي قد يكون مهملاً. يتم تحديد اختبار مستوى الرعاية المعقول من خلال مقارنة العلاج الفاشل مع العلاج الذي يقدمه ممارس رعاية صحية مختص يعالج مريض مصاب بمرض مماثل في مكان مشابه. من الضروري أيضًا أن يوضح محاميك أن الإصابة هي نتيجة مباشرة للعلاج الإهمال الذي قد يكون صعبًا لأن المريض كان مريضًا قبل بدء العلاج. يتم تحقيق ذلك عادة بشهادة الخبراء. عادة ما يكون من الضروري إظهار التقدم الطبيعي للحالة الأساسية وماذا كان يمكن أن تكون النتيجة إذا لم يكن العلاج مهملاً وبالتالي تحديد الفرق الذي أحدثه العلاج الإهمال. مجرد حقيقة أن العلاج يفشل في حين أن العلاج البديل قد ينجح لا يعني بالضرورة سوء الممارسة الطبية.

محامي الأخطاء الطبية:

معظم المحامين المتخصصين في الممارسات الطبية الجيدة هم أعضاء في الجمعية الأمريكية للعدالة المعروفة سابقًا باسم جمعية محامي المحاكمة الأمريكية والذين عادةً ما يكون لديهم سجل حافل بالأحكام والتسويات الناجحة لسنوات عديدة. إنهم يركزون تمامًا على العميل ، وسيهتمون جدًا باحتياجاتك. بالطبع ، سيكون كل ما تكشفه لهم سريًا تمامًا ، وسيضمنون شرح جميع القضايا المتعلقة بالمسائل القانونية لك ، حتى يكون لديك فهم كامل للعملية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان