استخدم Gappsy Mobile App Builder لإنشاء تطبيقك دون الحاجة إلى خبراء مدونة حكيم الحديثة

 استخدم Gappsy Mobile App Builder لإنشاء تطبيقك دون الحاجة إلى خبراء

استخدم Gappsy Mobile App Builder لإنشاء تطبيقك دون الحاجة إلى خبراء

شارك المقالة

  استخدم Gappsy Mobile App Builder لإنشاء تطبيقك دون الحاجة إلى خبراء

استخدم Gappsy Mobile App Builder لإنشاء تطبيقك دون الحاجة إلى خبراء

هل تريد إنشاء تطبيق جوال دون الاستعانة بفريق تطوير؟ أو هل تريد العثور على طريقة فعالة من حيث التكلفة لإحياء فكرة تطبيقك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا تقلق! Gappsy هو الحل الأمثل لك. Gappsy هو منشئ تطبيقات، والذي يمكنك استخدامه لإنشاء تطبيق بدون رمز ، دون الاستعانة بمطور وإنفاق مبالغ كبيرة على فريق برمجة. 
 
1- مقدمة موجزة لجابسي(Gappsy)

Gappsy هو منشئ تطبيقات الأجهزة المحمولة يحتوي على جميع العناصر التي قد تحتاجها لإنشاء تطبيق متقدم. يحتوي على عدد كبير من سمات التطبيق للاختيار من بينها ، لذلك نحن على يقين من أنك ستجد سمة تناسب مكانتك بشكل أفضل. هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك إضافتها بنقرة واحدة فقط. كل ما عليك فعله هو سحب العنصر أو الميزة من مكتبة الميزات ، وإفلاتها في التطبيق أينما تريد أن تظهر. بكل بساطة!

يأتي منشئ تطبيقات Gappsy مع خطتين تعتمدان على الاشتراك. أحدهما عبارة عن خطة أساسية ذات ميزات محدودة ، بينما الآخر عبارة عن خطة متميزة تتيح الوصول إلى جميع الميزات التي يقدمها Gappsy. يمكنك إلغاء خطة اشتراكك في أي وقت. 
 
2- فوائد إنشاء تطبيق باستخدام Gappsy

فيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعلك تستخدم منشئ تطبيقات الهاتف المحمول Gappsy:
 يقدم أكثر من 100 تخطيط للتطبيق، فهناك أكثر من 100 تخطيط تطبيق متاح لمستخدمي Gappsy، من حيث المظهر ، تعتمد سمات التطبيق على نوع عملك أو تخصصك. لذلك ، يوفر Gappsy العديد من التخطيطات للسماح لك باختيار التصميم الذي يتناسب بشكل أفضل مع موضوع عملك. 
 
 3- العديد من الميزات المتقدمة

يحتوي تطبيق Gappsy على كل ما تحتاجه لإنشاء تطبيق رائع من شأنه تعزيز عملك. وتستمر الشركة في إضافة المزيد من الميزات لتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر لمستخدميها لتحسين التطبيقات المنتجة بشكل أكبر. وهناك عناصر مختلفة ضمن الفئات الشائعة مثل تحقيق الدخل والتنظيم والاتصال والميزات المحلية. يمكنك استخدام أي عدد تريده من العناصر. 
 
  4- واجهة سهلة الاستخدام

تعد البرمجة من أصعب المهارات للتعلم. باستخدام Gappsy ، منشئ تطبيقات الأجهزة المحمولة ، تسهل واجهة المستخدم الأمور على الأشخاص الذين ليس لديهم هذه المهارة. كما يحتوي البرنامج على واجهة نظيفة وسهلة الفهم تسمح لأي شخص بإنشاء تطبيقات رائعة المظهر بسرعة. ومن السهل العثور على العناصر التي تختارها واستخدامها وفقًا لاحتياجاتك. 
 
  5- خطط الاشتراك ذات الأسعار المعقولة
 
يمكن أن يكلفك الحصول على تطبيقك من قبل المطورين الكثير من المال. إذ أن فرق التطوير تكلف دولارات كبيرة! على العكس من ذلك ، فإن أداة إنشاء التطبيقات من Gappsy توفر لك المال والوقت. لا يتعين عليك دفع مئات الدولارات للمطورين. كما تقدم Gappsy خطة أساسية ومميزة لمستخدميها. كلا الخطتين بأسعار معقولة. يمكنك إلغاء اشتراكك وقتما تشاء. لا توجد رسوم خفية كذلك.
يتيح لك Gappsy mobile app builder إنشاء تطبيق مُحسَّن بالكامل وفريد من نوعه بسرعة. بعد الانتهاء من تصميم التطبيق ، يمكنك بعد ذلك إرسال طلب نشر إلى متجر Google Play أو متجر Apple. سيستغرق الرد على طلبك من 3 إلى 4 أيام ، قبل أن يتم إدراجه للتنزيل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان