أربعة طرق لتحسين صفحة أعمالك على الفيسبوك مدونة حكيم الحديثة

أربعة طرق لتحسين صفحة أعمالك على الفيسبوك

أربعة طرق لتحسين صفحة أعمالك على الفيسبوك

شارك المقالة

  أربعة طرق لتحسين صفحة أعمالك على الفيسبوك

4 طرق لتحسين صفحة أعمالك على الفيسبوك

مع أكثر من 2.7 مليون مستخدم على مستوى العالم ، يعد الفيسبوك أحد أفضل الأماكن بالنسبة لك لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، والحصول على عملاء جدد ، وبناء قاعدة عملائك. صفحة أعمال الفيسبوك الخاصة بك هي المكان الذي سيذهب إليه المهتمون بمنتجك أو خدمتك للحصول على مزيد من المعلومات أو الانخراط مباشرة في عملك. سيبحثون عن التفاصيل المتعلقة بتاريخ نشاطك التجاري ، وما تبيعه ، وما يقوله العملاء الآخرون عنه. من الضروري تحسين صفحتك على الفيسبوك للاستفادة الكاملة من جميع المزايا التي يمكن لعملك الوصول إليها ، وإليك أربع طرق للقيام بذلك:

 1* شات بوتس Chatbots
لن تتمكن من الرد على استفسارات الزائرين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سواء كان لديك عملاء يستفسرون من الجانب الآخر من العالم ، أو مجرد تراكم كبير لطلبات العملاء ، فلا توجد طريقة فعالة لإدارة رسائل الفسيبوك الخاصة بك يدويًا بشكل فعال دون دفع موظفي خدمة العملاء على مدار الساعة. يتواصل الأشخاص معك على الفيسبوك لسبب ما ؛ يريدون إجابة على سؤال. كلما طال انتظارهم للإجابة ، زاد احتمال حصولهم على رأي سلبي عن عملك والذهاب إلى مكان آخر. قم بإنشاء روبوت محادثة على الفيسبوك للرد الفوري على زوار موقعك بمجرد طرح سؤال. يمكن أن يطالبهم برنامج الدردشة الآلي الخاص بك ، ويسألهم عما يمكنك مساعدتهم به. يمكنك برمجة برنامج الدردشة الآلي الخاص بك مع إجابات للأسئلة الشائعة بنبرة صوت علامتك التجارية. إذا كان هناك شيء لا يستطيع برنامج الدردشة الآلي الرد عليه ، فسيعلمه أن شخصًا ما سوف يعود إليه مباشرة.

 2* ملف تعريف الفيسبوك وصور الغلاف:
يمنحك الملف الشخصي لصفحة نشاطك التجاري على الفيسبوك وصور الغلاف فرصة لجذب انتباه العملاء مع ضمان أن يتمكن الزوار من التعرف بسرعة على هويتك وما تفعله. استخدم هذه الصور لصالحك من خلال تضمين ألوان وخطوط علامتك التجارية وشعارك واستبدال صورة الغلاف غالبًا بالصور الموسمية والعروض الترويجية. إذا قمت بإنشاء رسومات ، احتفظ بكل النص في المنتصف حتى لا يتم قطعه من خلال تأطير الفيسبوك.

 3* استخدم ميزة CTA
تأكد من استخدام زر الحث على اتخاذ إجراء في الفيسبوك بأفضل طريقة لعملك. يقدم الفيسبوك مجموعة متنوعة من الخيارات المخصصة المختلفة ، مما يشجع زوارك على النقر فوق الزر الأزرق الكبير الذي يسهل تحديد موقعه. إذا كان عملك عبارة عن خدمة ، فقد ترغب في استخدام خيارات "احجز الآن" أو "اتصل الآن" أو "اتصل بنا" أو "طلب موعد". بدلاً من ذلك ، إذا كنت تبيع منتجات ، فيمكنك اختيار "التسوق الآن" ، و "إجراء عملية شراء" ، و "معرفة المزيد" ، وما إلى ذلك. هناك الكثير للاختيار من بينها ، والخيارات ذات الصلة لكل نوع من أنواع الأعمال ، لذا تأكد من تعيين اضغط على هذا الزر لضمان عدم تفويت أي أعمال محتملة.

 4* تثبيت الوظائف الهامة
يتيح لك الفيسبوك تثبيت المنشورات المهمة في الجزء العلوي من صفحة عملك. يضمن القيام بذلك أن كل ما تعلقه هو أول شيء يراه زوارك عندما يصلون إلى صفحتك على الفيسبوك . يمكنك استخدام هذا لتسليط الضوء على العروض الترويجية الخاصة أو الأحداث أو المحتوى الجديد أو التحديثات العاجلة أو الميزات أو المنتجات / الخدمات الجديدة أو مقطع فيديو ترحيبي. ستتلقى أعلى مشاركة في المنشورات المثبتة ، لذا اختر المنشورات التي لها تأثير أو ضرورية لعملك.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان