أفضل الطرق لزيادة حركة المرور لعملك على الإنترنت مدونة حكيم الحديثة

أفضل الطرق لزيادة حركة المرور لعملك على الإنترنت

أفضل الطرق لزيادة حركة المرور لعملك على الإنترنت

شارك المقالة

 أفضل الطرق لزيادة حركة المرور لعملك على الإنترنت

أفضل الطرق لزيادة حركة المرور لعملك على الإنترنت

مع تزايد عدد الأعمال التجارية عبر الإنترنت يوميًا ، تزداد المنافسة لكل قطاع أعمال عبر الإنترنت أيضًا. لذلك يصبح الوصول إلى عميلك وتوليد حركة المرور لعملك عبر الإنترنت أكثر صعوبة. وعدم وجود حركة مرور يعني عدم وجود تحويل ، مما يؤدي إلى عائد سلبي وربما  الإفلاس. لحل هذه المشكلة التي تواجهها جميع الشركات عبر الإنترنت ، يحتاج أصحاب الأعمال إلى التجربة وطرح الأفكار ووضع إستراتيجيات لكيفية تفوق المنافسة المتزايدة باستمرار. وهناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعد الأعمال التجارية على تحقيق هذا الهدف ، ولكن كيف تحدد الأساليب الأكثر فعالية لعملك؟ حسنًا ، كما هو الحال دائمًا ، لا توجد طريقة ذهبية واحدة يمكنها زيادة حركة المرور لأي نوع من الأعمال. لذلك ، تحتاج إلى فهم جميع أفضل الطرق بمزيد من التفصيل من أجل تحديد أي منها سيعمل بشكل أفضل في مجال عملك. تتمثل إحدى هذه الطرق في استخدام أتمتة(تشغيل آلي) إعلانات جوجل لمتجر بريستا شوب للحصول على طريقة سريعة وسهلة لزيادة عدد الزيارات أو اختيار بعض أفضل الطرق التي سنشاركها في هذه القائمة أدناه:

الطريقة الأولى: التركيز على جودة المحتوى:

 نظرًا لأنه من الصعب التغلب على منافسيك ، فهذا يعني أن الوقت قد حان لإنشاء بعض القيمة المضافة لعملك. على سبيل المثال ، يمكنك بدء مدونة حيث يمكنك مشاركة جميع أنواع المعلومات الثاقبة التي قد تكون مثيرة للاهتمام لعملائك المحتملين. لكن لا تنخدع ولا تبدأ في الإعلان عن منتجاتك - لدينا إعلانات كافية على الإنترنت ؛ لا أحد يريد قراءته بمحض إرادته.فلإنشاء موضوعات لمدونتك ، حاول أن تفكر كما يفعل عملاؤك - ما الذي لا يعرفونه عن مكانة منتجك أو خدمتك ، وعن نوع المعلومات التي سيبحثون عنها حول عملك؟ إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فيمكنك إنشاء إعلانات ترتبط بمنشورات مدونتك - فقط تأكد من مزامنة المحتوى الموجود على الإعلان وفي منشور المدونة ومن نفس الشيء تقريبًا. بهذه الطريقة ، سيساعدك المحتوى عالي الجودة على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

 الطريقة الثانية: تحسين محرك البحث الخاص بك:

 وعندما تنشئ بعض المحتوى بجودة حقيقية ، فقد حان الوقت للتفكير في تحسين محرك البحث وما هي أفضل الطرق للترويج للمحتوى الخاص بك بحيث يجلب المزيد من حركة المرور وتجلب لك حركة المرور هذه الأرباح. وإذا كنت قادرًا على تحسين تصنيف متجرك عبر الإنترنت في محركات البحث ، فسوف يجلب لك عددًا أكبر بكثير من العملاء المحتملين. وأول شيء يجب أن تفكر فيه هو تحسين موقع الويب الخاص بك للأجهزة المحمولة. على الرغم من أن الكثير من الأشخاص لا يزالون يقومون بعمليات الشراء باستخدام إصدار سطح المكتب ، فإن عدد عمليات الشراء التي تتم باستخدام النظام الأساسي للجوّال يتزايد باستمرار. الشيء الثاني الذي يجب أن تقلق بشأنه هو اختبار متجرك عبر الإنترنت للحصول على وقت تحميل سريع - إذا اضطر العميل المحتمل إلى الانتظار أكثر من بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل موقع الويب الخاص بك ، فلا شك أنه سيتخلى عن موقع الويب الخاص بك ويشتري من موقعك منافس. بعد ذلك ، تحتاج إلى وضع تقييمات العملاء الخاصة بك على موقع الويب والتأكد من أن الأشخاص يمكن أن يروا أنها فريدة من نوعها - وهذا سيساعد الزائرين على الوثوق بك أكثر ، وسيغادر عدد أقل منهم موقع الويب الخاص بك. إن بناء الثقة بينك وبين عميلك أمر مهم للغاية. أيضًا ، يوصى بتضمين روابط خارجية للمنشورات الكبيرة ذات الصلة - سيساعدك ذلك على  نتيجة تحسين محرك البحث.

 الطريقة الثالثة: استخدم وسائل التواصل الاجتماعي :

 على الرغم من أن معظم عمليات البحث عن المنتجات والخدمات لا تزال تتم باستخدام بحث جوجل ، إلا أن المزيد من الأشخاص يميلون إلى البحث عن معلومات على فيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه يتم إنشاء المزيد من الشركات الناشئة كل يوم ، ولا يقرر كل واحد أن يكون لديه موقع ويب. إلى جانب ذلك ، تجعل متاجر فيسبوك من السهل جدًا إنشاء متجر خاص بك على الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي.لذلك للوصول إلى المزيد من الجمهور المستهدف وتوليد المزيد من الزيارات لموقعك على الويب ، تحتاج إلى إنشاء وجود عبر الإنترنت بمساعدة منصات الوسائط الاجتماعية. نظرًا لأننا نعيش في الوقت الحاضر في عالم مرئي جدًا والناس كسالى جدًا لقراءة المنشورات الطويلة ، فمن الأفضل أن تبدأ الإعلان وتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من فيسبوك و انستجرام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان