مذهل : فوائد شراء سيارة مستعملة لن تصدقها مدونة حكيم الحديثة

مذهل : فوائد شراء سيارة مستعملة لن تصدقها

مذهل : فوائد شراء سيارة مستعملة لن تصدقها

شارك المقالة

 مذهل : فوائد شراء سيارة مستعملة لن تصدقها  

مذهل : فوائد شراء سيارة مستعملة لن تصدقها

عند شراء سيارة  لنفسك أو لعائلتك ، من المهم عدم رفض خيار شراء سيارة مستعملة. لأنه توجد العديد من الفوائد المختلفة لشراء المنتجات المستعملة والتي ربما لم تكن على دراية بها. يمكن أن تحصل السيارات المستعملة على سمعة سيئة بسبب الطريقة التي قد ينتهي بها الأمر ببعض المشترين إلى سيارات بها عيوب ومشكلات لم يتم الكشف عنها ، ومع ذلك ، إذا كنت منطقيًا ، فاستخدم وكلاء موثوق بهم وبذل جهدًا لضمان عدم خداعك ، فشراء السيارات المستعملة هو خيار رائع حقًا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال عند شراء السيارة وأيضًا عند استخدامها أيضًا.

لست مضطرًا أيضًا إلى التنازل عن الجودة عند شراء سيارة قديمة نسبيًا ، يمكن أن تنخفض أسعارها بنسبة تصل إلى 25٪ ، بشرط أن تكون قد قطعت 10000 ميل. بالإضافة إلى ذلك ، إليك بعض الفوائد الأخرى لشراء سيارة مستعملة لن تصدقها.

1- يمكنك سداد قيمة السيارات المستعملة بشكل أسرع:

نظرًا  لكون السيارات المستعملة أرخص بنسبة 50٪ في المتوسط من السيارات الجديدة ، فهذا يعني أنك قادر على سداد مدفوعات سيارتك من خلال أقساط شهرية أسرع بكثير من المعتاد ، الأمر الذي يمكن أن يساعدك في توفير المال ورسوم التمويل . علاوة على ذلك ، إذا كنت سعيدًا بقضاء وقت أطول في سداد سيارتك ، فيمكنك توزيع الأقساط الشهرية على فترة زمنية أطول ، مما يقلل المبلغ الذي ستحتاج إلى دفعه كل شهر ، مما يجعله في متناول الجميع. نظرًا لأن مالك السيارة العادي يقوم بتحديث سيارته كل ست سنوات أو نحو ذلك ، فإن شراء سيارة بهذه الطريقة يعني أنه من المرجح جدًا أن تكون قد دفعت كل ذلك بحلول ذلك الوقت ، مما يتيح لك استخدام السيارة بحرية وحتى الحصول على سيارة جديدة في وقت أقرب من هذا المتوسط إذا كنت تتوهم. لمعرفة ما يمكنك تحمله ، يتم الآن فحص أسعار السيارات المستعملة على Autouncle.

2- لا توجد تكاليف خفية:

عند شراء سيارة جديدة ، يحاول العديد من البائعين إغراء المشترين بالحوافز والصفقات التي يمكن أن تجعلها تبدو ذات قيمة أكبر مقابل المال. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، عادة ما يكون لهذه السيارات الكثير من التكاليف الإضافية التي قد لا يكون المشتري على دراية بها مثل رسوم الشحن ورسوم الوجهة وإعداد الوكيل. هذا يعني أنه عند شراء سيارة جديدة ، فمن شبه المؤكد أنك لن تدفع السعر المعلن أبدًا.

من ناحية أخرى ، فإن السيارات المستعملة هي إلى حد كبير "تحصل على ما تراه" ، وبالتالي لا يبدو أن لدى معظمهم أيًا من هذه الإضافات المجنونة ، مما يجعل التفاوض بشأن الصفقة أكثر شفافية وسهولة. قد يكون لدى بعض وكلاء بيع السيارات المستعملة ما يسمى "رسوم المستندات" ولكن هذا لا يزيد أبدًا عن بضع مئات من الدولارات وهو أقل بكثير من الرسوم المخفية على سيارة جديدة يمكن أن تضيف بسهولة 2000 دولار أخرى إلى عملية الشراء.

3- انخفاض تكاليف التخصيص:

عند الحصول على سيارة جديدة من وكالة بيع ، عادة ما يتعين عليك التفاوض للحصول على الوظائف الإضافية والميزات باهظة الثمن عند شراء السيارة ، واعتمادًا على الشركة المصنعة ، يمكنك الاستفادة من "ميزات إضافية" مثل راديو السيارة و منافذ USB ، أشياء ضرورية في الحياة العصرية.

عند الحصول على سيارة  مستعملة ، قد لا تتمكن من العثور على سيارة بها جميع الميزات التي تريدها ، ولكن مع الأموال التي وفرتها ، قد تتمكن من تثبيت التخصيصات على سيارتك بتكلفة أقل ، مما يمكنك تخصيص مركبتك حقًا وجعلها خاصة بك.

4- يتم فحصها بدقة:

عند شراء سيارة مستعملة ، تأكد من القيام بذلك من خلال وكالة محترمة وموثوق بها تقدم سيارات مستعملة معتمدة. هذا لأنه لكي تحصل السيارات على هذه الحالة ، يجب أن يتم فحصها بدقة من قبل ميكانيكي واعتبارها في حالة جيدة بما يكفي لبيعها. هذا يعني أن السيارات المباعة تحت هذا الملصق معتمدة على أنها ذات نوعية جيدة ومن غير المحتمل أيضًا أن لا تتعرض لأي أخطاء أو مشاكل في وقت مبكر من ملكيتك. بالإضافة إلى فحصها ، تم أيضًا تجديد العديد من السيارات المعتمدة وضبطها مما تجعلك تشعر بها كأنها سيارة جديدة ، حتى لو كان عمرها بضع سنوات.

 لتتأكد من أن سيارتك في حالة جيدة ، ولزيادة راحة بالك ، سيسمح لك الوكلاء الجيدون بإخراج السيارة لاختبار القيادة ، لذلك لا يمكنك فقط الشعور بالسيارة ، بل يمكنك أيضًا استغلال هذا الوقت للبحث عن أي مشاكل في السيارة. وحتى إذا كنت تشتري سيارة غير معتمدة ، فإن معظم الوكلاء سيسمح لك أيضًا بنقل السيارة إلى ميكانيكي لفحصها - وقد يدفع البعض ثمنها - حتى تتمكن من الوثوق الكامل بالسيارة والتأكد من  حصولك على سيارة موثوقة قبل عقد الصفقة.

5- الضمانات:

لا تزال بعض السيارات المستعملة تتمتع بجزء من الضمان الأصلي ، بينما يمتلك البعض الآخر خيار إنشاء ضمان جديد. هذا يعني أنه عند شراء سيارة مستعملة ، يمكنك أن تشعر براحة البال في معرفة أنه في حالة وجود أي أخطاء أو مشكلات ، يمكنك حلها . علاوة على ذلك ، بناءً على نوع الضمان ، يمكنك الحصول على فنيين مدربين في المصنع لإجراء إصلاحات لسيارتك ، مما يعني أنك ستتلقى خدمة سريعة مع الحصول على أفضل قطع الغيار. علاوة على ذلك ، يمكن وضع الأموال التي وفرتها من خلال الشراء في إنشاء ضمان رائع ، مثل الضمان الذي يستمر لأكثر من 100000 ميل.

6-  تأمين أقل:

نظرًا لانخفاض قيمة سيارتك المستعملة ، فقد يعني ذلك أنك ستحصل على أقساط تأمين أرخص نظرًا لأن السيارة أقل تكلفة من السيارة الجديدة تمامًا. عندما تتعرض لحادث أو اصطدام ، يدفع تأمينك قيمة سيارتك وقت وقوع الحادث ، مما يترك فجوة بين سعر الشراء وقيمته. لفرز ذلك ، هناك شيء يسمى تأمين الفجوة ، والذي يدفع الفرق ، ومع ذلك ، فإن الحصول على هذا يجعل تأمينك أكثر تكلفة. عند شراء سيارة مستعملة ، ليست هناك حاجة لتأمين فجوة حيث أن إيقاف سيارتك قد حدث بالفعل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان