أسباب حذف جوجل لمدونتك على بلوجر مدونة حكيم الحديثة

أسباب حذف جوجل لمدونتك على بلوجر

أسباب حذف جوجل لمدونتك على بلوجر

شارك المقالة

 أسباب حذف جوجل لمدونتك على بلوجر

أسباب حذف جوجل لمدونتك على بلوجر

 أصبحت منصة بلوجر  تستخدم بشكل كبير في التدوين ، لكن الكثير من الناشرين لايعرفون العقوبات التي قد تتعرض لها مدوناتهم من طرف جوجل ، والتي من بينها حذف المدونة . هذه العقوبة التي ليست بالغربية على كثير من هواة بلوجر حيث تم بالفعل حذف مدوناتهم لعدم إلتزامهم بقوانين النشر.

تحذف المدونة بسبب  النسخ  واللصق فيها دون الحصول على ترخيص بذلك ، أو دون ذكر المصدر، بحيث تحذف جوجل المدونة في تم الإبلاغ بشكل متكرر عن محتوها من طرف ناشرين آخرين .كما تحذف المدونة على بلوجر إذا كان منشورك يشجع على العنف ضد جماعة أو فرد ، وتم التبليغ عن  المنشور، فإن المدونة ستحذف أو المنشور إذا كانت المرة الأولى التي ترتكب فيها مخالفة من هذا النوع. وتجذر الإشارة أيضا أنه قد تعاقب مدونتك إذا نشرت صور غير لائقة لشخص مقتول بدون رأس ، وصور لإستئصال أحد أعضائه وغيرها، فهذه  المشاهد المرعبة غير مقبولة من طرف جوجل  التي ستتخد عقوبات مشددة في حق مدونتك التي تديع  تلك الصور دون مراعاة مشاعر الزائرين .
 
يجب عليك أن تعلم أنه إذا نشرت صور جنسية على مدونتك فستحذف من طرف جوجل ، لأن نشر الصور الجنسية مرفوض عندما تكون مدونتك على بلوجر مفتوحة في وجه العموم ،دون أن ننسى  أننا نجد في إعدادات المدونة إمكانية الإخبار على المدونة بأنها تنشر محتوى للبالغين ، مما يجعل الزائر عند زيارة المدونة يجد تحذير قبل ولوج مدونتك يعلمه بأن الموقع للبالغين فقط ، وهنا لن تحذف جوجل مدونتك. ومن جهة أخرى يوجد دافع آخر يجعل جوجل تحذف مدونتك في حالة إذا نشرت معلومات تخص فرد من الافراد كنشر عنوان سكنه وإسمه الكامل،ثم رقم البطاقة الوطنية ، والباسبورت وغيرها ، ولا تستعمل السبام، لأنه يسبب حذف مدونات بلوجر أيضا ، فمثلا تنشئ مدونة لأجل توجيه الترافيك من محركات البحث إلى موقعك ، أو من يستغل مدونته  من اجل نشر  روابط ربحية ....

يا أيها المدون احذرأولا أن تكون بمدونتك  ڤيروسات أو برامج ضارة لأن بلوجر لن تتردد في حذفها ، ويدخل في هذا الباب المدونات التي قد توفر  إمكانية تحميل برامج ضارة   فور زيارتها، فكل ذلك يحتم على جوجل تنفيذ قرار الحذف في حق هذه المدونات بعد التبليغ عنها أو اكتشافها.وثانيا أن تكون مدونتك تقدم برامج الإختراق وخلق مجمتع من االشباب الهكرز من خلال تقديم برامج إختراق  طرق إنشاء صفحات مزورة او إختراق الحواسيب بإعتماد بعض الطرق والبرامج، فإدارة جوجل ستسابق الزمن لحذف مدونتك.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان