فرصة ذهبية: أفضل مواقع التعهيد الجماعي ومواقع الدفع لكل مهمة مدونة حكيم الحديثة

فرصة ذهبية: أفضل مواقع التعهيد الجماعي ومواقع الدفع لكل مهمة

فرصة ذهبية: أفضل مواقع التعهيد الجماعي ومواقع الدفع لكل مهمة

شارك المقالة

فرصة ذهبية: أفضل مواقع التعهيد الجماعي ومواقع الدفع لكل مهمة

فرصة ذهبية: أفضل مواقع التعهيد الجماعي ومواقع الدفع لكل مهمة

هذه هي أفضل مواقع التعهيد الجماعي ومواقع الدفع لكل مهمة ، حسب تصنيف مستخدمي مواقع التعهيد الجماعي. تتيح لك مواقع التعهيد الجماعي هذه الوصول إلى العديد من العمال في وقت واحد ، مما يسمح لك بإنجاز جميع أنواع المهام باستخدام "حكمة الجمهور". من Amazon's Mechanical Turk ، إلى خدمات مثل CrowdFlower و CloudCrowd ومواقع مثل Clickworker ، وتعد مواقع التعهيد الجماعي هذه الأماكن الأكثر شهرة والأكثر شهرة لتعهيد أي وظيفة على الويب.
هل تحتاج إلى أفضل مواقع التعهيد الجماعي؟ هل تتساءل عن أفضل المواقع لوظائف التعهيد الجماعي؟ سنسرد أسماء أفضل مواقع التعهيد الجماعي هنا على شكل قائمة . تصفح مواقع التعهيد الجماعي والشركات واختار أفضلها .

1- Clickworker.com

موقع  يبحث عن الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في كتابة النصوص وتصحيحها ، أو المشاركة في الاستطلاعات ، أو إجراء البحوث وتصنيف البيانات.

إن التسجيل في Clickworker مجاني، بحيث يمكنك  أن تختار أوقاتك ومقدار العمل الذي تريد القيام به عبر الإنترنت، فالساعات مرنة ، وعمل مدفوع الأجر وعلى أساس العمل الحر. وتتم عملية التسجيل على النحو التالي:


    * املأ ملف تعريف المستخدم الخاص بك
    * خذ اختبارات تأهيل قصيرة
    * النتائج الجيدة تضمن عددًا كبيرًا من العقود
    * قم بأداء مهامك على الإنترنت
    * قرر أن تحصل على أموال على أساس أسبوعي أو شهري

وتتمثل الفوائد التي تحصل عليها من خلال الموقع:

    * سهولة الوصول إلى وظيفة الكاتب من خلال اختبارات التأهيل
    * زيادة الأجور بفضل جودة العمل
    * أنت تعمل بشكل مريح في المنزل عن طريق اختيار جداولك
    * ليس عليك البحث عن العملاء. نحن نهتم بتزويدك بالمهام
    * يمنحك هذا مزيدًا من الوقت لعملك الخاص
    * نوفر لك أيضًا مهمة إعداد الفواتير الشاقة. نحن نتولى عملية الفوترة بالكامل حتى السداد نيابة عنك
    * الدفع الأسبوعي أو الشهري عن طريق SEPA أو PayPal
    * مساعدة مستمرة من موقع Clickworker

 2- MicroWorkers.com

 عبارة عن منصة مبتكرة للتعهيد الجماعي تربط أصحاب العمل وكذلك العمال على مستوى العالم. نقدم حلولاً فعالة للشركات والأعمال التي تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية لوظائفها ومشاريعها. قد تتضمن الحلول طرقًا بناءة لتقسيم المهام الضخمة لتوزيعها على العمال ، وتقليل وقتك لإنهاء مشروعك وجمع النتائج في التاريخ المستهدف. تتخصص منصتنا في نشر الوظائف الصغيرة للعمال مثل جمع البيانات وتحليلها ، والاعتدال و / أو استخراج البيانات ، والتعليقات التوضيحية ، والتصنيف ، ووضع علامات على الصور أو الفيديو ، والترجمة والنسخ ، واختبار المنتج ، والبحث ، ووظائف المسح والمزيد.

بدأت شركة Microworkers في عام 2009 وهي الآن واحدة من منصات التعهيد عبر الإنترنت الرائدة والموثوقة القائمة على الجمهور.
 

Microworkers: يتكون من فريق متخصص ، يتمتع بخبرة عالية في حلول المشاريع ، ويقدم قيمة للعملاء وضمان الجودة. نكرس وقتنا لتزويد مستخدمينا بالخدمة الاستثنائية التي يستحقونها.

 كيفية العمل:
 في Microworkers ، يمكنك أن تكون صاحب عمل و / أو عاملاً. فبصفتك صاحب عمل ، يمكنك تقديم وظائف عن طريق إنشاء حملات وإدارتها إلى مجموعتك المفضلة من العمال المهرة أو العمال المختارين من بلد محدد.
تتم معالجة الحملات التي تم إنشاؤها بواسطة موظفينا المعينين ثم يتم إصدارها لتكون مفتوحة للعاملين لدينا. يمكن لأصحاب العمل الوصول إلى تطوير حملاتهم عبر موقعنا على الويب أو واجهة برمجة التطبيقات.

أما كعامل ، يمكنك كسب المال عن طريق القيام بوظائف صغيرة متاحة لك. يمكنك أداء الوظائف في أي وقت ولا يوجد حد لعدد الوظائف التي يمكنك قبولها. إذا كانت لديك مهارات خاصة ، فيمكنك الانضمام إلى مجموعتنا المحددة مسبقًا من العمال حيث يمكنك تقديم وظائف خاصة ومثيرة للاهتمام وكسب المزيد من المال.

بمجرد قيامك بمهمة ما ، سيتم مراجعتها وتصنيفها من قبل أصحاب العمل. سوف تكسب المال عندما يتم تصنيف مهمتك على أنها "مرضية".


يساهم العمال ، الذين يتم تسميتهم العمال الصغار، بشكل منتج من خلال أداء المهام التي يقدمها أصحاب العمل.
يأتي العمال الصغار من مختلف مناحي الحياة ، من جميع أنحاء العالم ، بدءًا من الطلاب في سنهم القانونية إلى المهنيين أو العاملين لحسابهم الخاص الذين يرغبون في الحصول على دخل إضافي عبر الإنترنت.
لضمان جودة الخدمة ، يخضع العمال المصغرون لاختبارات التأهيل ويتم إعادة تجميعهم ليتم تضمينهم في العمال ذوي المهارات الخاصة والمتخصصة.

3- CloudCrowd.com

 عبارة عن منصة للقوى العاملة عبر الإنترنت لتوزيع المهام المجدولة على الأفراد لكسب المال وتحقيق الاعتراف. وهي واحدة من منصات القوى العاملة الرائدة عبر الإنترنت ، حيث توزع ملايين أجزاء العمل على أكثر من 200000 عامل. مع المشاريع التي تتراوح من الكتابة المتطورة إلى مهام التحقق السريعة والسهلة لمدة 10 ثوانٍ ، توفر CloudCrowd الفرصة الأكثر تقدمًا للأفراد للعثور على عمل جيد والحصول على رواتب جيدة.

 إن عمال CloudCrowd هم مقاولون مستقلون يضعون جداولهم الخاصة ويختارون المهام الخاصة بهم. تقدم CloudCrowd للأفراد طرقًا جديدة لكسب المال ، وتحقيق التقدير ، وتناسب العمل مع الجداول الزمنية المزدحمة.

وقد تم تسمية الشركة بـ "Brilliant 100" في عام 2010 في قائمة مجلة Entrepreneur لأفضل الشركات لهذا العام.

4- Upwork

Upwork ، المعروفة سابقًا باسم Elance-oDesk ، وهي عبارة عن منصة أمريكية مستقلة حيث تتواصل المؤسسات والأفراد من أجل إجراء الأعمال. وفي عام 2015 ، تم تغيير اسم اندماج Elance-oDesk إلى Upwork  واسم الشركة الكامل الآن Upwork  Global Inc.و يقع مقر Upwork حاليًا في سانتا كلارا وسان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، على الرغم من أنه يخدم العملاء في جميع أنحاء العالم.

 تتوفر Upwork على أكثر من ثمانية عشر مليون عامل مستقل مسجل وخمسة ملايين عميل مسجل. ويتم نشر ثلاثة ملايين وظيفة تزيد قيمتها عن مليار دولار أمريكي سنويًا ، مما يجعل Upwork أكبر سوق للعمل المستقل في العالم.

*كيفية العمل :

   1-  صف مشروعك، وسوف يمدك Upwork بأفضل المواهب والوكالات حول العالم أو بالقرب منك.

   2- العروض تأتي إليك، لتحصل على مقترحات مؤهلة في غضون 24 ساعة. قارن العروض والمراجعات والعمل السابق، ووظف الأفضل.

  3- استخدم Upwork للدردشة أو مكالمة الفيديو ومشاركة الملفات وتتبع معالم المشروع من سطح المكتب أو الهاتف المحمول.

  4- ادفع بالساعة أو بسعر ثابت واستلم الفواتير من خلال Upwork. ادفع مقابل العمل الذي تأذن به.

5- CrowdFlower.com

 شركة تعمل في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للإنسان في حلقة مقرها في سان فرانسيسكو. جمعت الشركة 58 مليون دولار من رأس المال الاستثماري وتم الاستحواذ عليها من قبل Appen and Five River Group of Industries  في مارس 2019 مقابل 300 مليون دولار.

يستخدم الذكاء البشري للقيام بمهام بسيطة مثل نسخ النص أو إضافة تعليقات توضيحية للصور لتدريب خوارزميات التعلم الآلي.  يقوم برنامج الشكل الثامن بأتمتة المهام لخوارزميات التعلم الآلي ، والتي يمكن استخدامها لتحسين نتائج البحث في الكتالوج ، أو الموافقة على الصور أو دعم العملاء ، ويمكن استخدام التكنولوجيا في تطوير السيارات ذاتية القيادة ، والمساعدين الشخصيين الأذكياء والتقنيات الأخرى التي تستخدم التعلم الآلي.

تعد الشركة شريكًا في كفاءة التعلم الآلي في برنامج حلول شركاء التعلم الآلي في أمازون.  وتعمل مع شركات مثل Autodesk و Google و Facebook و Twitter و Cisco Systems و GitHub و Mozilla و VMware ، [4 ] eBay و Etsy و Toyota و American Express. 

6- Mturk.com

Amazon Mechanical Turk (MTurk) هو سوق تعهيد جماعي يسهل على الأفراد والشركات الاستعانة بمصادر خارجية لعملياتهم ووظائفهم إلى قوة عاملة موزعة يمكنها أداء هذه المهام افتراضيًا. يمكن أن يشمل ذلك أي شيء من إجراء التحقق البسيط من صحة البيانات والبحث إلى مهام أكثر ذاتية مثل المشاركة في الاستطلاع ، وتعديل المحتوى ، والمزيد. تُمكّن MTurk الشركات من تسخير الذكاء الجماعي والمهارات والرؤى من القوى العاملة العالمية لتبسيط عمليات الأعمال وزيادة جمع البيانات وتحليلها وتسريع تطوير التعلم الآلي.

بينما تستمر التكنولوجيا في التحسن ، لا يزال هناك العديد من الأشياء التي يمكن للبشر القيام بها بشكل أكثر فاعلية من أجهزة الكمبيوتر ، مثل تعديل المحتوى أو إجراء إلغاء البيانات المكررة أو البحث. تقليديا ، تم إنجاز مثل هذه المهام من خلال توظيف قوة عاملة مؤقتة كبيرة ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة ويصعب توسيعها أو تم التراجع عنها. يعد التعهيد الجماعي طريقة جيدة لتقسيم المشروع اليدوي الذي يستغرق وقتًا طويلاً إلى مهام أصغر وأكثر قابلية للإدارة ليتم إكمالها بواسطة العمال الموزعين عبر الإنترنت (المعروف أيضًا باسم "المهام الصغيرة").

* فوائده:

  1- تحسين الكفاءة

تعتبر MTurk مناسبة تمامًا للقيام بمهام بسيطة ومتكررة في مهام سير العمل التي تحتاج إلى التعامل معها يدويًا. يضمن استخدام MTurk للاستعانة بمصادر خارجية للمهام الصغيرة أن يتم إنجاز العمل بسرعة ، مع توفير الوقت والموارد للشركة - بحيث يمكن للموظفين الداخليين التركيز على الأنشطة ذات القيمة الأعلى.

2- زيادة المرونة

رفع مستوى القوة العاملة وخفضها ليس بالمهمة الأسهل. من خلال الوصول إلى قوة عاملة عالمية عند الطلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، تتيح MTurk للشركات والمؤسسات إنجاز العمل بسهولة وبسرعة عندما يحتاجون إليه.

3- خفض التكاليف

تقدم MTurk طريقة لإدارة العمالة والتكاليف العامة المرتبطة بالتوظيف وإدارة القوى العاملة المؤقتة بشكل فعال. من خلال الاستفادة من مهارات العمال الموزعين على نموذج الدفع لكل مهمة ، يمكنك خفض التكاليف بشكل كبير مع تحقيق النتائج التي ربما لم تكن ممكنة مع فريق مخصص فقط.

7- LiveWork.com

منصة تصمم  الخدمات التي تؤثر على الأعمال وتحدث فرقًا لعملائها. تصمم الخدمات التجارية ذات الصلة بالعميل، وتؤثر الخدمات على الأعمال التجارية وتحدث فرقًا للعملاء.
Livework هو فريق فريد متعدد التخصصات من المصممين والتقنيين وعلماء الأنثروبولوجيا الاجتماعية والمسوقين والمستشارين الإداريين ومحترفي العمليات ورجال الأعمال الذين يقدمون نهجًا متمرسًا وعمليًا وصارمًا وعاطفيًا لتطوير مقترحات خدمة جديدة للعملاء، ويقدم خدمات مبتكرة وتحسين الخدمات الموجودة. من خلال القيام بذلك ،يجعل الخدمات أفضل للمستهلكين والأعمال والمجتمع والبيئة من خلال استخدام الموارد بطريقة أكثر فاعلية. ويجمع بين مزيج المهارات والمواهب الأكثر فعالية لكل مشاركة للعميل ، بغض النظر عن الموقع.

8- MyMicroJob.com

يعد موقع MyMicroJob.com أحد أفضل المواقع المتوفرة على الإنترنت اليوم. يمكنك كسب المال من هذا الموقع بسهولة عن طريق القيام ببعض الوظائف عبر الإنترنت. هذا الموقع سهل الاستخدام للغاية. يعطي المعلنون الوظائف للعمال مباشرة بعد أداء الوظيفة ، يجب عليك تقديم إثباتات الوظيفة التي أكملتها ويدفع لك أصحاب العمل مباشرةً. أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يمكنك دفع أموالك من خلال معالجات دفع مختلفة ، مثل Paypal و Alertpay و Moneybookers ، الأمر متروك لك أكثر ما يناسبك.

 




 

 

 







 


 




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان