نصائح بسيطة لزيادة المبيعات على أمازون مدونة حكيم الحديثة

نصائح بسيطة لزيادة المبيعات على أمازون

نصائح بسيطة لزيادة المبيعات على أمازون

شارك المقالة

 نصائح بسيطة لزيادة المبيعات على أمازون

نصائح بسيطة لزيادة المبيعات على أمازون

تقدم أمازون أكبر الأسواق عبر الإنترنت في العالم. هناك ملايين الزوار ومئات الآلاف من التجار يروجون لبضائعهم يوميًا. المنصة تنافسية للغاية. لا ينجو كل البائعين خلال الأشهر الأولى. لهذا السبب يجب أن تكون استباقيًا من اليوم الأول وأن تحدد جميع أنشطتك التسويقية وفقًا لذلك. يجب أن يكون لديك خطة عمل محددة وقابلة للتطبيق قبل نشر أي قوائم للبضائع والبدء في إرسال الطرود إلى العملاء. أراقب تطور التجارة الإلكترونية المدعومة من أمازون بانتظام لتزويدك بأقوى الحيل والنصائح فيما يتعلق بالتداول الناجح. في هذه المقالة ، سنصف المنهجيات الأكثر فاعلية وبأسعار معقولة للوصول إلى مجموعة من أفضل البائعين على أمازون في أقرب وقت ممكن.

1- توفير وصف عنصر محسن:

يمكنك القيام بذلك للأشخاص ومحركات البحث في وقت واحد. يجب أن يحتوي الوصف على جميع الكلمات الأساسية الضرورية التي يستخدمها المشترون للبحث عن البضائع التي توزعها. يعتمد رقمك في مخرجات نتائج البحث على العديد من العوامل (أداء البيع السابق ، وعدد التقييمات الإيجابية ، والتسعير) ، في حين أن العامل الأكثر أهمية هو كيف تتوافق الكلمات في وصف العنصر الخاص بك مع بناء جملة طلب البحث المحدد. لتحديد الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا ، استخدم الأداة الموجودة في Amazon Seller Central ، واقرأ المقالات التعليمية الأخرى على الإنترنت. تذكر أنه عندما يتعلق الأمر بالبحث ، فإن تحسين محركات البحث لوصف البضائع هو حجر الزاوية. قد يقودك إلى قمة التجار أو يمنع محاولات البيع الخاصة بك في البداية. يجب ألا يرضي وصف العنصر محركات البحث فحسب ، بل يجب أيضًا أن يكون مفهومًا وجذابًا للأشخاص الحقيقيين. نقترح عليك إدخال المعلومات الأساسية والموثوقة فقط فيما يتعلق بمنتجاتك.

2- أضف صورًا جذابة وفريدة من نوعها:

 إذا كان الوصف في الغالب للروبوتات ، فإن الصور مخصصة تمامًا للبشر. أي أن الصور هي المسؤولة في النهاية عن القرار النهائي للمشتري المحتمل وتؤثر على نسبة التحويل. حاول الحصول على صور وصفية لعنصر معين قدر الإمكان. استخدم دائمًا صور ما تبيعه بالضبط. خلاف ذلك ، قد تواجه مشترين غير راضين الذين لم يجدوا أن العنصر الذي تم شراؤه يشبه صورة على موقع الويب وبالتالي طلب إرجاع.

3- الحصول على العديد من التقييمات من فئة أربع وخمس نجوم:

هذه الخطوة مهمة للغاية. عندما تحصل على أول عملاء سعداء ، حاول أن تجعلهم ينشرون مراجعة. هناك أدوات محددة لإرسال تذكيرات إلى الأشخاص الذين لديهم رابط مباشر إلى المكان الذي يحتاجون إليه لتقييم تجربة التسوق الخاصة بهم. كلما زادت سرعة مراجعاتك الإيجابية ، زاد عدد العملاء الجدد الذين يتم تسليمهم إلى متجرك عبر الإنترنت بواسطة خوارزميات Amazon.

4- تقديم ردود سريعة على استفسارات العملاء:

لديك دائمًا 24 ساعة للتواصل مع كل عميل بغض النظر عن يوم الأسبوع. عادة ما يكون هذا كافياً لتقديم استجابة وإرضاء المشترين المحتملين. تراقب الروبوتات الوقت الذي تستغرقه للرد على استفسارات العملاء والترويج لأفضل التجار وفقًا لهذا المعيار أيضًا. إذا لم يكن لديك وقت للتواصل مع الزوار ، فقد تحتاج إلى تعيين شخص مسؤول عن هذا المجال من التجارة.

5- كن بائع ذو تكلفة يسيرة في أي وقت:

إنه مسعى لللبائعين أن ينجحوا فيه بمفردهم في الظروف الحديثة. الأسعار في أمازون تتغير باستمرار. يتم تنفيذ هذا الإجراء عن طريق الذكاء الاصطناعي. يجب أن تبيع بأفضل الأسعار المعقولة مقارنة بمعظم المنافسين. الفرق لا يهم ، في حين أن سنت واحد فقط قد يغير الوضع لصالحك أو غير ذلك. Repricer-Online.com هو برنامج يمكنه إعادة التسعير بدون توقف من أجلك. إنه يعمل عبر الإنترنت ويقوم بضبط الأسعار وفقًا للقواعد القوية التي تحددها. البرنامج قابل للضبط بدرجة كبيرة ، وبالتالي يمكنك التحكم في جميع الجوانب الممكنة للوظيفة تقريبًا. عندما ترى روبوتات أمازون أنك تبيع بأقل الأسعار أو بالقرب من ذلك ، فإنها ستمنحك "BuyBox" ، وتزيد من مواضع مخرجات البحث وتوفر امتيازات إضافية.

 

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة حكيم الحديثة في مختلف المواضيع الإجتماعية اليومية

أحدث الأخبار الإقتصادية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

في الموقع الان